ا
-
التصوير
الأيقونات البصرية في القصيدة الألمانية في الحقبة الباروكية [المجلد 26، العدد 26، 2024، الصفحة 407-499]
-
الدراما
المظاهر الدرامية في الفلكلور السعودي – مقاربة أنثروبولوجية (الينبعاوي أنموذجًا) [المجلد 26، العدد 26، 2024، الصفحة 450-493]
-
الشعر
الأيقونات البصرية في القصيدة الألمانية في الحقبة الباروكية [المجلد 26، العدد 26، 2024، الصفحة 407-499]
-
الفلكلور
المظاهر الدرامية في الفلكلور السعودي – مقاربة أنثروبولوجية (الينبعاوي أنموذجًا) [المجلد 26، العدد 26، 2024، الصفحة 450-493]
-
اللغة الأدبية
Les processus d'écriture dans « Voyage au bout de la nuit » de Céline [المجلد 26، العدد 26، 2024، الصفحة 19-53]
-
اللغة الشعبية
Les processus d'écriture dans « Voyage au bout de la nuit » de Céline [المجلد 26، العدد 26، 2024، الصفحة 19-53]
-
اللغة الشفوية
Les processus d'écriture dans « Voyage au bout de la nuit » de Céline [المجلد 26، العدد 26، 2024، الصفحة 19-53]
-
اللغة العامية
Les processus d'écriture dans « Voyage au bout de la nuit » de Céline [المجلد 26، العدد 26، 2024، الصفحة 19-53]
-
النقد
الأيقونات البصرية في القصيدة الألمانية في الحقبة الباروكية [المجلد 26، العدد 26، 2024، الصفحة 407-499]
-
الوعي الصوتي
فاعلية برنامج قائم علــى أنمـــاط التعلــم الحســــية الإداركيـــة المفضلــة والوعي الصوتي في تنمية مهارات القراءة والكتابة في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 26، العدد 26، 2024، الصفحة 344-378]
-
الينبعاوي
المظاهر الدرامية في الفلكلور السعودي – مقاربة أنثروبولوجية (الينبعاوي أنموذجًا) [المجلد 26، العدد 26، 2024، الصفحة 450-493]
د
-
دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها.
فاعلية وحدة قائمة على مدخل التقانة اللغوية في تنمية مستويات ومهارات فهم المقروء لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها [المجلد 26، العدد 26، 2024، الصفحة 316-343]
ف
-
فهم المقروء
فاعلية وحدة قائمة على مدخل التقانة اللغوية في تنمية مستويات ومهارات فهم المقروء لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها [المجلد 26، العدد 26، 2024، الصفحة 316-343]
ل
-
لغة المحادثة
Les processus d'écriture dans « Voyage au bout de la nuit » de Céline [المجلد 26، العدد 26، 2024، الصفحة 19-53]
م
-
مدخل التقانة اللغوية
فاعلية وحدة قائمة على مدخل التقانة اللغوية في تنمية مستويات ومهارات فهم المقروء لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها [المجلد 26، العدد 26، 2024، الصفحة 316-343]
-
مهارات القراءة والكتابة
فاعلية برنامج قائم علــى أنمـــاط التعلــم الحســــية الإداركيـــة المفضلــة والوعي الصوتي في تنمية مهارات القراءة والكتابة في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 26، العدد 26، 2024، الصفحة 344-378]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند